• علوي يلتقي المدراء العامون في مديريات الجنوب

  • علوي يلتقي المدراء العامون في مديريات الجنوب

    التقى وكيل وزارة الداخلية حسن علوي المدراء العامون ومدراء الدوائر في مديريات محافظة الخليل بهدف تعزيز مبدأ الشراكة بالعمل للوصول لأفضل النتائج في تقديم الخدمة للمواطن.

    أكد علوي على أن العلاقة ما بين المدراء والموظفين تقوم على مبدأ الأخوة والاحترام وتعزز مبدأ الفريق الواحد بهدف خدمة المواطن وهو اغلى ما نملك ، كما أوضح علوي أن السلطة الوطنية تعمل جاهدة بكافة إمكانياتها لتوفير حياة كريمة للمواطنين.
    وبين علوي أن إدارة الأحوال المدنية هي عصب عمل وزارة الداخلية وينظم عملها قانون الأحوال المدنية واللائحة تنفيذية ودليل الإجراءات لتسهيل معاملات المواطنين، وأشار الى أهمية وجود الأرشيف الالكتروني بكافة المديريات .
    بدوره رحب الجعبري بالحضور وأشار الى أن الهدف من هذا الاجتماع المحافظة على ما تم انجازه في مديريات وزارة الداخلية ومواكبة التطورات وتعزيز مبدأ الشراكة بالعمل، كما ان وزارة الداخلية وصلت الى مرحلة متقدمة بتطوير كوادر العمل والمباني وكافة التسهيلات اللازمة لخدمة المواطن.
    وحضر اللقاء القائم بأعمال الوكيل المساعد لشؤون المديريات مهدي الأحمد ومدير عام داخلية الخليل أحمد الجعبري ومدير عام داخلية دورا د. محمود عمرو، ومدير عام داخلية حلحول سالم شبانة ومدراء مكاتب الداخلية في البلدة القديمة والظاهرية والسموع ويطا ومدراء الدوائر في المديريات.
    من الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية للوقوف على سير العمل .

 
 
 رجوع  
 
 
 
وزارة الداخلية الفلسطينية 2012 ©
);