دولـــــة فـلســــطـين وزارة الداخليـة

نخـدم المـواطـن .... لنخـدم الوطـنن

 
 
 
خطأخطأ حرج قد حدث
Object reference not set to an instance of an object

اعلانات الوزارة تصغير
 
 
علوي يلتقي سفير جمهورية تونس الشقيقه لدى دولة فلسطين      علوي يلتقي المدراء العامون في مديريات الجنوب      علوي يفتتح دورة رفع الوعي المجتمعي حول علوم الدفاع المدني لموظفي الداخلية      علوي يعقد اجتماعا توجيهيا للمدراء العامين بوزارة الداخلية      طاقم وزارة الداخلية      على المواطنين الكرام التقدم بمعاملاتهم في مكاتب الداخلية الكائنة في اماكن سكناهم وذلك منعاً للازدحام      على المواطنين الكرام التقدم بمعاملاتهم في مكاتب الداخلية الكائنة في اماكن سكناهم وذلك منعاً للازدحام      فلسطين تشارك في المؤتمر العربي الثاني لمديري الأحوال المدنية بتونس      الداخلية تدعو المواطنين الى تقديم معاملاتهم كل في مكان سكناه وذلك منعاً للازدحام      بأمكان مواليد الخارج قبل اتمامهم الخمس سنوات العودة الى البلاد مع ذويهم لتسجيلهم دون معيقات      استخراج جواز الاستخدام الخارجي يتم عن طريق سفارات دولة فلسطين      ادارة الشؤون العامة تدعو الجمعيات الاهلية المخالفة الى تصويب اوضاعها في اقرب فرصة وذلك منعاً لتعرضها      مركز نزع الالغام بوزارة الداخلية يهيب بالمواطنين الى ضرورة التنبيه على ابنائهم بعدم العبث بالاجسام      الداخلية تدعو المراجعين الكرام الى الالتزام بالموعد المثبت على وصل استلام المعاملة     

 
 
مسؤول و حوار تصغير
 
 

 

د. عمرو: نخدم حوالي ربع مليون مواطن في منطقة جنوب الخليل - دور


أكد مدير عام مديرية دورا د. محمود عمرو أن مديرية جنوب الخليل - دورا تخدم حوالي ربع مليون مواطن في المنطقة إضافة إلى الرماضين ومخيم الفوار والريحية ويتبع لها مكتبي الظاهرية والسموع وتستخدم المديرية أحدث الأنظمة الحديثة المحوسبة والأرشفة الالكترونية لخدمة المواطن بأقصى سرعة ممكنة من خدمات أحوال مدنية وجوازات وشؤون عامة واقامات وشؤون أجانب وحسن سيره وسلوك.
وأشاد د. عمرو بعلاقة التواصل والتعاون والدور الفعّال والنشيط الذي تمتاز به مديرية دورا بمشاركتها مؤسسات المجتمع المحلي والمؤسسات الحكومية والجمعيات في كافة المناسبات الرسمية بكافة أنواعها الصحية والتعليمية والاجتماعية والإعلامية والسياسية والأسرى واجتماعات المجلس التنفيذي في المحافظة ، إضافة إلى أن المديرية تسعى إلى حل كافة المشاكل التي تواجه المواطنين بكافة الطرق الممكنة ونطمح دائما إلى رضى المواطنين.
وحول انجازات مديرية دورا أفاد د.عمرو أنه خلال العام الماضي2013 أنجزت المديرية 4189 جواز سفر و37895 معاملة أحوال مدنية و 43302 معاملة شؤون عامة .
وأضاف د. عمرو أن نجاح العمل في المديرية يرجع إلى تعاون القيادة العليا حيث كان لتجهيز وإعادة ترميم قاعة الجمهور الأثر الايجابي والفعّال في تسهيل تقديم الخدمة للجمهور في جو مريح ومنظم وسريع حاز على رضى جمهور المواطنين طالبي الخدمة، كما كان لإعادة الهيكلة في المديرية خلال عام 2013 أثراً ايجابياً في تحسين حالة الانسجام والتعاون داخل المديرية بين الموظفين مما انعكس ايجابياً على الخدمات.

 
 
 
 
 
وزارة الداخلية الفلسطينية 2012 ©
);