دولــــة فـلـسطيـن
وزارة الـداخـلـيــة
State of Palestine
Ministry of Interior
مدير عام داخلية الخليل يلتقي مدير جهاز المخابرات العامة في الخليل


تاريخ النشر 15/01/2018

التقى مدير عام داخلية الخليل احمد الجعبري مدير المخابرات العامة في المحافظة العقيد معين السكران بمقر المديرية وبحضور نائب مدير المخابرات تيسير الفاخوري وضباط جهاز المخابرات ومدراء مديرية الداخلية.

أشار الجعبري إلى توجيهات رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله واللواء محمد منصور وكيل الوزارة التي تسهم في تطوير الوزارة وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين والخطط المعتمدة في سبيل تحقيق اهداف الوزارة الاستراتيجية وتم عرض عدد من المشاريع المنفذة وتحت التنفيذ من اجل الارتقاء الى اعلى مستويات المعايير الدولية في تقديم الخدمات وتم ابراز السياسات والانظمة المعتمدة في الحفاظ على الوثائق الرسمية التي تقدمها الوزارة والتي تحافظ على امن المواطن ومصداقية دولة فلسطين دوليا. وتم توضيح ان وزارة الداخلية اصبحت متقدمة على كثير من الدول في تطوير تقديم الخدمات للمواطنين.

من جهته اشار العقيد الى ضرورة المحافظة على مؤسسات الوطن وتوحيد الصف الداخلي تمشيا مع جهود السيد الرئيس دوليا وتحقيقه لكثير من المكاسب الدولية واننا امام تحدي كبير بحاجة الى تكاتف من اجل المحافظة على ما تم بناؤه من مؤسسات الوطن وان جهاز المخابرات العامة يقدم كل الدعم والمساندة في سبيل الاستمرار في ما تم تحقيقه والمشاركة في التطوير المتواصل.

في نهاية اللقاء تم الاتفاق على عمل اجتماعات دورية من اجل تطوير ما تم تحقيقه من انجازات من اجلها تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وعكس الصورة الحقيقية لمؤسسات الوطن علمان ان هذا اللقاء يلتقي مع احد اهداف الوزارة الاستراتيجية وهي التواصل والشراكة مع مؤسسات الوطن.