دولــــة فـلـسطيـن
وزارة الـداخـلـيــة
State of Palestine
Ministry of Interior
وكيل الوزارة يفتتح ورشة عمل الخطة التشغيلية للعام "2020"


تاريخ النشر 11/12/2019

أكد على أهميةالاستثمار في الموارد البشرية لتعزيز العمل المؤسسي.
 
رام الله -افتتح وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب ورشة عمل "الخطة التطويرية للوزارة للعام 2020" اليوم الأحد في مقر الوزارة برام الله. وذلك بحضور مدير عام التخطيط والتطوير الاستراتيجي والفريق المتخصص للخطة التشغيلية.
وفي كلمته رحب الوكيل بالفريق الممثل للادارات العامة والمديريات والوحدات ، الذي يعمل على انجاز الخطة التشغيلية، مثمناً جهوده، ومشيداً بالخطوات التي تبذلها وحدة التخطيط والتطوير الاستراتيجي لإنجاز الخطة ، التي تحمل في ثناياها سياسات وقرارات تساهم بتطوير اداء الوزارة، وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، واكد على ضرورة متابعة ومراقبة تنفيذ الخطة التشغيلية بكافة تفاصيلها.
بدوره أشار مدير عام وحدة التخطيط والتطوير الاستراتيجي ابراهيم سلامة، إلى أن خطة هذا العام تتميز بنقاط قوة أهمها الدعم والاهتمام الكبيرين من وكيل الوزارة، الذي أبدى حرصه الدائم على استثمار الموارد البشرية والبنية التحتية، وعلى تعزيز النشاطات التي من شأنها المساهمة بتطوير آداء الموظف والمؤسسة.
يذكر ان هذه الورشة ستستمر لثلاثة أيام تتخللها نشاطات ونقاشات للوصول الى المخرجات التي تتضمن خطة تشغيلية واضحة لكل مديرية وادارة عامة.